آخر الأخبار
الاعلام الاسرائيلي يتحدث عن هدف خطير استهدفته ايران.. وطهران تسارع بـ"نأي النفس" الوقود الأزرق.. خطوات عراقية نحو ثروة لا تنضب لمدة قرن التاسعة خلال 6 أشهر وأطاحت بـ"أبو حمزة".. تفاصيل قصف المخبئ السري في حمرين مكتب رئيس الوزراء يقطع نزاع مطار النجف ويسلمه لادارة الملاحة دبلوماسي إيراني لـ"بغداد اليوم": ردنا المقبل يتطلب تعاون 10 دول لصده

ريال مدريد يرمم هجومه بصفقة مجانية من العيار الثقيل

رياضة | 26-03-2020, 21:09 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

 ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس أن النادي الملكي لديه فرصة التعاقد مع المهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني من باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف المقبل مجاناً بعد نهاية عقده مع فريق العاصمة الفرنسية في حزيران المقبل.

و أفادت صحيفة دون بالون الإسبانية بأن :" فلورنتينو بيريز رئيس الريال لا يرى أن الصفقة سيئة حيث يعلم قدرات اللاعب جيداً و يعرف أنه قد يقبل دور المهاجم البديل ولن يكلف النادي أي مبالغ للتعاقد معه".

و بجانب ذلك قد يخفض اللاعب راتبه السنوي من أجل الانضمام لريال مدريد حسبما أفادت دون بالون ما يجعلها صفقة على طبق من ذهب لبيريز ورجاله.

و لم يخف بيريز إعجابه بالماتادور كافاني حيث حاول التعاقد معه من قبل في 2013 عندما كان لاعباً في صفوف نابولي الإيطالي بعرض وصلت قيمته إلى 60 مليون يورو.