آخر الأخبار
5 توجيهات من وزير الصدر بمناسبة عيد الغدير السليمانية "سعيدة".. المصايف ممتلئة رغم انتهاء العيد والسياحة تنهض (صور) المدير الجديد لمطار النجف يباشر مهامه ويوجه بحملة عاجلة "معجزة الخلق".. زيدان يستلم من الفنان علاء البشير هدية لمجلس القضاء من 4 ساعات مزدحمة سابقًا إلى 9 الآن.. المرور تقول إن الازدحام انخفض بعد التوقيتات الجديدة

قادة برشلونة يُحبطون مخطط الإدارة لتخفيض الرواتب 70%

رياضة | 26-03-2020, 17:36 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

قرَّرت إدارة نادي برشلونة الإسباني خفض رواتب لاعبي الفريق بنسبة 30% فقط، بعدما كان مخططًا تخفيضها بنسبة تصل إلى 70%، بعد اعتراض اللاعبين الكبار على تقليل أجورهم بهذه النسبة الكبيرة.

وأكدت شبكة "إسبن" الأمريكية، اليوم الخميس، أن:" لاعبي برشلونة وافقوا مبدئيًّا على خفض الرواتب بنسبة تفوق الربع قليلًا، مع تقبُّل إدارة النادي الوضع الجديد بعد التشاور مع رابطة الدوري الإسباني".

وأبلغت رابطة الدوري الإسباني، جميع الأندية، بالإتاحة لها بخفض الرواتب حتى 30%، في حال عدم عودة الدوري الإسباني خلال شهر مايس القادم أو حتى حزيران، نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد.

الجدير بالذكر أن عودة منافسات الدوري الإسباني صارت صعبةً للغاية هذا الموسم، بناءً على تصريحات رئيس الاتحاد الإسباني، لويس روباليس، الذي ترك الأمر بالكامل للحكومة الإسبانية.