آخر الأخبار
باحث إيراني لـ"بغداد اليوم" يشرح سبب عدم استخدام أمريكا (الفيتو) لوقف إطلاق النار في غزة الرشيد يحدد أسماء الفروع الخاصة بقروض "ريادة" مجلس الخدمة يوجه دعوة للمتقدمين على استمارة التوظيف الإلكترونية صيانة الطائرات الامريكية (أف 16) في العراق "مكلفة".. كم تبلغ؟ في ولايته الثالثة.. السيسي يعين نائباً له

القبض على متهمة قتلت صاحب صيرفة بآلة سكين حادة بمساعدة "شريكها" شرق بغداد

أمن | 26-03-2020, 13:50 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت مديرية مكافحة إجرام بغداد، الخميس (26 آذار 2020)، إلقاء القبض على متهمة أقدمت على قتل صاحب صيرفة، بمساعدة أحد الأشخاص لها، شرق العاصمة بغداد.

وذكرت إعلام المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "قوة من مكتب الحبيبية في مديرية مكافحة اجرام بغداد التابعة الى وكالة الوزارة لشؤون الشرطة في وزارة الداخلية، تمكنت من القاء القبض على متهمة مع شريكها، لقيامهما بقتل شخص شرق العاصمة بغداد".

وأضاف البيان، أن "المجني عليه قام بإقراضها مبلغاً من المال، ثم بدأ يساومها، فما كان منها الا ان استعانت سراً بأحد الاشخاص وتوجهوا الى دار الضحية، وقامت بطعنه في ظهره بواسطة آلة سكين حادة، بعد ربطه بالحبل".

وأشار البيان الى أنه "بعد عرض الاوراق التحقيقية على قاضي التحقيق المختص، قرر توقيفهم وفق احكام المادة (406) من قانون العقوبات العراقي، وتم اجراء التحقيق الاصولي وبعد التعمق معهم بالتحقيق اعترفوا صراحة عن قيامهم بجريمة القتل"، لافتاً الى أنه "تم اجراء كشف الدلالة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم".