آخر الأخبار
الجولة الأولى انتهت.. إيران "تتنفس الصعداء" بعد هجوم أصفهان التربية تمدد فترة الاعتراضات على تعيينات تربية الكرخ الثالثة مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية انفق لأجله أموال كثيرة.. "الامن السيبراني" بالعراق هل يعرقل "شبكات القرصنة"؟- عاجل بتهمة المحاباة.. ثورة كتالونية ضد ريال مدريد

أرسنال يخلص ريال مدريد من "المنبوذ’’ بعرض سحري

رياضة | 26-03-2020, 12:26 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

يسعى نادي أرسنال الإنجليزي للتعاقد مع صانع الألعاب الكولومبي جيمس رودريجيز لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب أرسنال في التخلي عن 6 من لاعبيه في الصيف، وإعادة بناء الفريق من جديد بضم الثنائي داني سيبايوس نهائيا من الريال، بالإضافة لجيمس رودريجيز.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن: "آمال أرسنال تزيد في التعاقد مع جيمس، في ظل التقارير التي تشير إلى إنخفاض قيمته السوقية بشكل كبير".

وأوضحت أن "جيمس في الأساس خارج حسابات زيدان مدرب ريال مدريد، حيث يسعى الفريق الملكي للتخلص من خدماته مع بقاء موسم أخير في عقده".

وأشارت إلى أن "حظوظ أرسنال كبيرة للغاية، في التعاقد مع جيمس رودريجيز، خاصة أن جميع الأندية حاليا تعاني من أزمة رواتب بسبب فيروس كورونا، بالإضافة لإمكانية رحيل اللاعب مجانا بداية من حزيران المقبل".