آخر الأخبار
الاغلبية مع العيساوي.. الفتح يرجح قرب حسم انتخاب رئيس البرلمان - عاجل عملت سابقاً في العراق.. بايدن يعيّن مبعوثة جديدة له في الشرق الأوسط "صيغة العقد" تعطل انتقال نجم الميرنغي إلى ميلان الخيار الأصعب.. تحذيرات من خطورة تعويم الدينار العراقي دون تحقيق "شرط مهم" رصد "عناكب" في المنطقة الجنوبية من المريخ

إحباط محاولة لتهريب أشخاص إلى كردستان

أمن | 26-03-2020, 11:56 |

+A -A

بغداد اليوم- اربيل

أعلنت مديرية المرور العامة في محافظة أربيل، الخميس (26 آذار 2020)، احباط عملية تهريب اشخاص الى داخل اراضي المحافظة رغم قرار فرض حظر التجوال، مبينة أن هذه المحاولة الثالثة التي تسجلها السلطات في عاصمة اقليم كردستان خلال اقل من اسبوع.

وقال المتحدث باسم شرطة المرور، فاضل حاجي، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "المفارز المشتركة بين شرطة المرور وقوات "الزيرفاني" ضبطت على طريق اربيل – كوير عجلتين مليئة بالاشخاص القاطنين بالمناطق المحيطة بكوير"، مشيرا الى ان "سائقي العجلتين كانا يعتزمان ادخال اولئك الاشخاص الى اربيل عن طريق التهريب".

وأضاف البيان أن "الشرطة اجرت التحقيقات مع السائقين وزعما ان الاشخاص عمال في احدى الشركات ولكن بعدها تبين خلاف ذلك"، لافتا إلى أنه "تم ارسال الاشخاص الذين كانوا يستقلون العجلتين الى الفحص الطبي".

وأشار البيان إلى أن "السائقين تم تسليمهما الى الشرطة لكي يحالان الى القضاء".