آخر الأخبار
الانشقاقات تعصف بتقدم.. تعليق سياسي على استقالة عدد من قيادات الحزب- عاجل السوداني: الحكومة تمضي بمشاريع مهمة في الصناعة الدوائية والسكن العراق يعرب عن بالغ الأسف لفشل مجلس الأمن بتمرير مشروع خاص بفلسطين رئيس الهيئة والسفير السعودي يؤكدان أهمية توسيع العلاقة بين البلدين الحرارة الاربعينية تبدأ اعمالها غدًا في محافظتين.. و6 محافظات قريبة منها - عاجل

محجور برفقة عائلته.. شاب من بغداد يناشد للسماح بدفن زوجته بعد 5 أيام من وفاتها بفيروس كورونا (فيديو)

محليات | 26-03-2020, 10:55 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أطلقت عائلة عراقية، الخميس (26 آذار 2020)، مناشدة للجهات المعنية، بالسماح لها بدفن جثمان امرأة، من أفرادها، توفيت نتيجة إصابتها بفيروس كورونا، منذ خمسة أيام.

ووجهت العائلة من أحد الفنادق التي حجرت فيها العائلة، مناشدة للمرجعية الدينية، وزعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، بالتدخل للمساعدة في السماح لإخراج جثة المرأة من ’’ثلاجة’’ الموتى، ودفنها.

وقال زوج المرأة خلال شريط مصور حصلت عليه (بغداد اليوم)، إن "العائلة وأطفالها، تناشد المعنيين بالسماح لهم بدفن جثمان المرأة"، مضيفاً أن "الجثة مضى عليها خمسة أيام، وهي في ثلاجة الموتى، ولم يتم دفنها لغاية الآن".

ويتابع أفراد العائلة، أن "المرأة توفيت نتيجة إصابتها بفيروس كورونا، قبل خمسة أيام، ونحن نمر بحالة صعبة، حيث أن المتوفية، لم يتم دفنها لغاية اليوم".