آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

خلية الأزمة في ميسان تمدد حظر التجوال لمدة أسبوع

محليات | 26-03-2020, 10:05 |

+A -A

بغداد اليوم- ميسان

اعلنت خلية الازمة في محافظة ميسان، الخميس (26 آذار 2020)، تمديد حظر التجوال لمدة اسبوع في المحافظة.

وقالت الخلية في بيان مقتضب تلقته (بغداد اليوم)، إنها "قررت تمديد حظر التجوال في محافظة ميسان لمدة اسبوع".

وكان محافظ ميسان علي دواي لازم، كشف السبت (21 آذار 20209)، عن نتائج اجتماع خلية الأزمة بالمحافظة، فيما وجه طلباً للحكومة الاتحادية.

وقال المكتب الإعلامي للمحافظ في بيان، تلقته (بغداد اليوم)، إن "خلية الأزمة في محافظة ميسان، عقدت اجتماعا ،لان الدوائر الصحية والخدمية والأمنية تواجه صعوبات وتحديات كبيرة بسبب عدم صرف المبالغ في ظل الأزمة الحالية مع ضرورة توفير الاحتياجات الأساسية لمجابهة انتشار وباء كورونا وباقي الخدمات للمواطنين"، مطالبا " الحكومة المركزية اطلاق التخصيصات المالية في ظل تحديات انتشار وباء كورونا".

واضاف البيان ، أن "الخلية اتخذت قرارات احترازية لمجابهة انتشار الوباء ، منها ، تمديد حظر التجوال الوقائي في عموم المحافظة ، من الساعة السادسة مساء اليوم ولغاية الخميس 26 آذار 2020".

وأوضح، لازم " بان الخلية اتفقت على العمل بمقررات الاجتماع السابق من حيث استثناء عدد من الدوائر الخدمية والصحية و الأمنية من الحظر فضلا عن الصحفيين و الإعلاميين في المحافظة.