آخر الأخبار
"خوفًا من سقوطها".. توجيه بـ"اخلاء تدريجي وسريع" لبناية مصرف الرافدين الرئيسي السوداني: هدفنا خدمة أبناء شعبنا الإطاحة بـ 10 مطلوبين في بغداد مصر.. انخفاض بمعدل السكان لأول مرة منذ نصف قرن نائب يكشف عن ضغوط لإعادة انتخاب التميمي محافظاً لديالى

نوير يوجه رسالة قاسية لميسي بعد رفضه طلب برشلونة بتخفيض الرواتب

رياضة | 25-03-2020, 20:55 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

طالب مانويل نوير حارس وقائد بايرن ميونخ الألماني، جميع نجوم كرة القدم العالمية، بضرورة تخفيض رواتبهم الكبيرة، من أجل توفيرها للعاملين أصحاب الأجور الضعيفة.

وتحاول الأندية العالمية الكبرى، التوصل لاتفاق مع لاعبيها من أجل تخفيض رواتبهم، في ظل الأزمات المالية التي تعاني منها نتيجة توقف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا.

وتوصل بايرن ميونخ بقيادة رئيسه كارل هاينز رومينيجه، لاتفاق مع جميع العاملين في النادي لخف رواتبهم بنسبة 20%، في ظل الخسائر الحالية نتيجة أزمة فيروس كورونا.

وقال نوير في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية:" لاعبو كرة القدم هم مجموعة من الأشخاص المحترفين، لديهم امتيازات خاصة، فمن الواضح حاليا علينا قبول تقليل الأجور في مثل تلك الظروف".

وأضاف: "بايرن ميونخ يمتلك ما يقرب من ألف موظف، جميعهم يقومون بمهام مهمة، نحن كلاعبين نريد مساعدتهم ونجعلهم يشعرون بالأمان".

وتأتي كلمات نوير في ظل رفض نجوم برشلونة الإسباني ومن بينهم ميسي، تخفيض رواتبهم بالرغم من الأزمة التي يعاني منها البلاوجرانا بعد توقف نشاط الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا.