آخر الأخبار
الأكبر منذ 75 عاماً.. الإمارات تشهد أمطاراً غير مسبوقة دورتموند يعود لنصف نهائي دوري الأبطال بعد 11 عاما برباعية أمام أتلتيكو برشلونة يودع بطولة دوري أبطال أوروبا بعد خسارته من باريس سان السوداني يتسلّم قطعة أثرية رافدينية من متحف المتروبوليتان في نيويورك مصادر: الحرس الثوري سلم سفيرة سويسرا رسالة الى أمريكا بعد الهجوم على إسرائيل

الخارجية تنفي عبر (بغداد اليوم) وفاة مواطن عراقي بفيروس كورونا في بريطانيا

سياسة | 25-03-2020, 17:58 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

نفى المتحدث باسم وزارة الخارجية العراقية، أحمد الصحاف، اليوم الأربعاء، انباء وفاة مواطن عراقي بفيروس كورونا في بريطانيا.

وقال أحمد الصحاف، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "الحالة التي اعلن عن وفاتها اليوم لمواطن عراقي في بريطانيا كانت بسبب جلطة، وليس بسبب الاصابة بفيروس كورونا".

وأضاف الصحاف، أن "وزارة الخارجية العراقية، تتابع مع كل السفارات العراقية في الخارج للوقوف على احوال الجالية العراقية والتأكد من سلامتهم، والتأكد والتوثق من ان هناك اعدادا من الجالية العراقية مصابين بفيروس كورونا من عدمه".

وأكد المتحدث باسم وزارة الخارجية العراقية، أنه "لغاية اليوم لم نسجل سوى 9 اصابات لمقيمين في المملكة الاردنية الهاشمية، و6 من المقيمين في ايطاليا".

وافادت وسائل اعلام، اليوم الاربعاء، بإن عراقيا مصابا بفيروس كورونا يقيم في مدينة مانشستر شمال العاصمة لندن، توفي نتيجة المرض.