آخر الأخبار
على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين السوداني يترأس الجلسة الثانية للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة بإقليم العمل تعلن تمديد فترة استقبال المقترضين لترويج معاملاتهم إلى 6 اشهر منح حصانة للنائب.. تعليق برلماني على تعديل "قانون العقوبات" - عاجل مبابي يطيح بمسؤول بارز في باريس

بينهم كوتينيو وجريزمان..برشلونة يستعد للاستغناء عن 8 لاعبين

رياضة | 25-03-2020, 20:04 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

كشفت تقارير صحفية، عن خطة نادى برشلونة الإسبانى للإستغناء عن عدد من لاعبيه، لإعادة هيكلة الفريق استعداداً للموسم الجديد 2020-2021.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن إدارة برشلونة حددت 8 لاعبين على طاولة البيع نهاية الموسم الجاري، من أجل تشكيل فريق قوي يستطيع المنافسة على كافة المسابقات الموسم الجديد 2020-2021.

وأضافت الصحيفة، إن:" قائمة الـ 8 لاعبين المرشحين للرحيل عن برشلونة حزيران المقبل، هم أنطوان جريزمان، أرتورو فيدال، إيفان راكيتيتش، صامويل أومتيتي، فيليب كوتينيو، إلينيا، برايثوايت، والحارس الثانى نيتو".

وأكدت الصحيفة، إن:" مسؤولي برشلونة يعلمون جيداً أن عملية إعادة هيكلة تشكيل البلوجرانا أمراً ليس سهلاً، بسبب نقص السيولة المالية فى كافة الأندية الأوروبية، لذلك وضع عدد من اللاعبين على طاولة البيع لإنجاز هذة المهمة".

ويتمسك نادي برشلونة الإسباني، بالتعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد الدولى الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز هدفاً رئيسياً لنادى برشلونة الصيف المقبل، من أجل تدعيم هجوم البلوجرانا.

أشارت صحيفة "كورييري ديللو سبورت"الإيطالية، إن:" برشلونة على استعداد لاستخدام 5 لاعبين وهم آرثر ميلو وجان كلير توديبو وآرتورو فيدال وكارليس ألينيا ونيلسون سيميدو، ووضعهم على طاولة إنتر ميلان من أجل تخفيض قيمة صفقة لاوتارو مارتينيز".

ويملك الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز 111 مليون يورو شرطاً جزائياً فى عقده مع إنتر ميلان.

وتابعت إن:" خطة برشلونة الإسباني هي دفع مبلغ من المال بالإضافة للاعب أو اثنين مقابل ضم لاوتارو".

وتجاهلت إدارة برشلونة فيليب كوتينيو الذي سيعود للبارسا بعد فترة إعارته في بايرن ميونيخ، وكذلك عثمان ديمبيلي بسبب كثرة الإصابة، ولا يفكر إنتر ميلان فيهما.