آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

قتل وأصاب 6 منها.. القبض على شخص هاجم عائلة شقيقته بالسلاح في ديالى

أمن | 25-03-2020, 15:21 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أعلن قائد شرطة محافظة ديالى، اللواء حامد خليل الشمري، الأربعاء، القاء القبض على شخص قتل أحد أفراد عائلة شقيقته وأصاب 5 منها في المحافظة.

وقال الشمري، في بيان، أن قواته "القت القبض على قاتل بعد ارتكابه جريمة بشعة بحق عائلة شقيقته، في منطقة البو علكة في جديدة الشط، والتي أدت الى وفاة احد افراد العائلة وجرح خمسة افراد وهم في حالة حرجة بعد الهجوم المسلح على منزلهم من قبل الجاني وتم نقلهم الى المستشفى على الفور لتلقي العلاج".

وبين، أنه "فور وقوع الحادث الاجرامي الشنيع، تم الايعاز الى قسم شرطة هبهب لاتخاذ الاجراءات الامنية، وعلى الفور تمكنت قوة من شرطة هبهب من القاء القبض على الجاني بوقت وقوع الجريمة، وضبط بحوزته السلاح الذي ارتكب به جريمته الشنعاء وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقه لينال جزاءه العادل".

واشاد الشمري بـ"جهود قسم شرطة هبهب على جهودهم الامنية بمحاسبة المجرمين".