آخر الأخبار
البنتاغون تحذر الحكومة العراقية من استمرار الهجمات ضد قواتها مجلس بغداد يجرد جميع المشاريع الجديدة والقديمة بحثًا عن "الفساد والتلكؤ" - عاجل العثور على جثة شاب في جسر ديالى وتوقيف 9 أشخاص الأولمبي يواصل تحضيراته الفنية تأهباً لمواجهة فيتنام الجمعة النزاهة: استقدام أعضاء لجنة الجباية في بلدية الصويرة بتهمة هدر المال العام

محافظ البصرة يؤكد تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا ويكشف موقف المحافظة النهائي

محليات | 25-03-2020, 13:15 |

+A -A

بغداد اليوم-البصرة

أكد محافظ البصرة، أسعد العيداني، الأربعاء (25 آذار 2020)، تسجيل سبع إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد فيما كشف موقف المحافظة النهائي من عدد الإصابات.

وقال العيداني في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "مجموع الحالات الموجبة التراكمية بلغ 29 بينها 5 وفيات و 4 حالات تماثلت  للشفاء، وتم إخراجهم من المستشفى"، مشيراً الى أن "20 شخصاً يرقدون في الحجر، وما زالوا قيد العلاج".

وأضاف، أن "الحالات السبعة الجديدة توزعت بواقع  حالتين في قضاء  شط العرب، احدهما بمنطقة الجزيرة، والاخرى بحي الغدير، وحالة واحدة في كل من قضاء المدينة بـشارع الكرامة، وقضاء ابي الخصيب بمنطقة العوجة، وقضاء القرنة في حي السلام، فضلا عن حالة في كوت الحجاج واخرى الحكيمية".

وكان محافظ البصرة، اسعد العيداني، قد أعلن، الاثنين (23 آذار 2020)، تسجيل 11 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد في المحافظة.
وقال العيداني في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "تم اكتشاف 11 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في المحافظة".