آخر الأخبار
السوداني: كل المبادرات والإدانات ليست بمستوى الجريمة الحاصلة في غزّة مجزرة في شط العرب.. اب يقتل عائلته المكونة من 12 شخصاً قبل أن ينتحر (فيديو) نائب: انفراج عقدة ديالى قريب جدا وليست مرتبطة بتطورات رئاسة البرلمان المجلس الوزاري للأمن الوطني يقرر إلغاء قيادتي عمليات الكرخ والرصافة تنويه من المرور بشأن قطع طريق وتحويل مسار آخر في بغداد

محافظ البصرة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بكورونا

محليات | 23-03-2020, 23:02 |

+A -A

بغداد اليوم _ البصرة

 اعلن محافظ البصرة، اسعد العيداني، اليوم الاثنين، عن تسجيل 11 حالة اصابة بفيروس كورونا المستجد.
وقال العيداني في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "تم اكتشاف 11 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في المحافظة".

وكان مصدر طبي افاد، الإثنين، باكتشاف حالة اصابة جديدة بفايروس كورونا في محافظة البصرة.

وقال المصدر لـ (بغداد اليوم) ان "الشابة (ز ح م) في اواخر العشرينات من عمرها، تم اكتشاف اصابتها بفايروس كورونا".

وبين ان "الشابة من سكنة حي الجمعيات، وسط محافظة البصرة وكانت عائدة من ايران"، لافتا الى أن "الشابة شعرت ببعض اعراض كورونا، وذهبت للفحص الطبي وتبين اصابتها بالفيروس".

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت وزارة الصحة والبيئة، اليوم، تسجيل ثلاث حالات وفيات و33 إصابة جدية بفايروس كورونا في عموم البلاد.

وقالت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "تم تشخيص 33 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في العراق موزعو كالتالي، في  بغداد الرصافة: 3 ، وبغداد الكرخ: 2 وبغداد مدينة الطب: 2، والنجف: 2 والبصرة: 1 ونينوى: 1 والسليمانية: 12 واربيل 10".

وأضافت  "تم تسجيل 3 وفيات جديدة في (الرصافة والبصرة وديالى)، و5 حالات شفاء تام جديدة (3 مدينة الطب وحالة في ميسان وحالة في كربلاء)".

وأشارت الوزارة إلى أن "مجموع الإصابات المشخصة في العراق وصل الى 266 حالة و62 حالة شفاء من الفيروس، و23 وفاة".