آخر الأخبار
الاعلام الاسرائيلي يتحدث عن هدف خطير استهدفته ايران.. وطهران تسارع بـ"نأي النفس" الوقود الأزرق.. خطوات عراقية نحو ثروة لا تنضب لمدة قرن التاسعة خلال 6 أشهر وأطاحت بـ"أبو حمزة".. تفاصيل قصف المخبئ السري في حمرين مكتب رئيس الوزراء يقطع نزاع مطار النجف ويسلمه لادارة الملاحة دبلوماسي إيراني لـ"بغداد اليوم": ردنا المقبل يتطلب تعاون 10 دول لصده

برشلونة يضع موعداً في العودة للتدريبات بعد تأجيل الابطال

رياضة | 23-03-2020, 21:52 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الإثنين عن بعض الأخبار التي تشير إلى إمكانية عودة فريق برشلونة للتدريبات مرة أخرى قريباً، بعد تأجيل ابطال اوروبا الى اشعار آخر.

وعلق نادي برشلونة الإسباني رسمياً جميع النشاطات الرياضية التي كانت تمارس في مقر تدريباته بعد تفشي وباء كورونا في البلاد الإسبانية.

وأكد برشلونة أن، الفريق الأول والموظفين سوف يعلقون أنشطتهم بداية من اليوم بعد إعلان تأجيل مسابقتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وأعلن النادي في بيانه بوقت سابق أن "اللاعبين سوف يوضع لهم برامج خاصة من أجل متابعتها بشكل فردي في منازلهم عوضاً عن التدريبات الجماعية".

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية الشهيرة أن "هناك إتجاه لعودة برشلونة للتدريبات مرة أخرى يوم السابع والعشرين من شهر نيسان القادم، أي بعد حوالي شهر من الآن".

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني اليوم أيضاً رسمياً تأجيل الليغا مرة أخرى لإشعار آخر حتى تحسن الأمور والأوضاع في إسبانيا فيما يخص كورونا، كما أعلن الاتحاد الاوروبي تأجيل نهائي الابطال الى اشعار آخر.