آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

بعد توقفها بسبب كورونا.. صحة ديالى تعلن عودة العمل ’’بنظام البصمة’’

محليات | 23-03-2020, 17:05 |

+A -A

 بغداد اليوم- ديالى

 اعلنت دائرة صحة محافظة ديالى، الاثنين (23 آذار 2020)، اعادة نظام  العمل بنظام البصمة بعد نحو اسبوعين على الغائها، بسبب الوقاية من فايروس كورونا.

وقال الناطق الاعلامي باسم الصحة، فارس خضير العزاويـ في حديث لـ( بغداد اليوم)، ان "دائرة صحة ديالى قررت اعادة العمل بنظام البصمة بعد مرور نحو اسبوعين على الغائها بسبب تداعيات فايروس كورونا"، لافتا الى ان "اعادة العمل تكون بكل المستشفيات والمراكز الصحية في الاقضية والنواحي".

واضاف، انه "ابتداء من يوم غد سيتم الغاء نظام العمل بنسبة 50% في المستشفيات والمراكز الطبية واعادته الى وضعه الصحي"، مبيناً ان "القرار جاء خدمة للصالح العام".

وأعلن مدير اعلام صحة ديالى، فارس العزاوي، يوم أمس، تنصيب الجهاز الخاص بإجراء التحاليل الخاصة بفيروس كورونا.

وقال العزاوي في بيان، تلقته (بغداد اليوم) ، إنه "تم تنصيب جهاز (بي سي ار) الخاص بإجراء تحاليل فيروس كورونا في مستشفى بعقوبة التعليمي".

وأضاف انه "سيتم إجراء التحاليل في محافظة ديالى بدلا عن بغداد مما يوفر الوقت والجهد والثقة لدى ابناء المحافظة".