آخر الأخبار
الأكبر منذ 75 عاماً.. الإمارات تشهد أمطاراً غير مسبوقة دورتموند يعود لنصف نهائي دوري الأبطال بعد 11 عاما برباعية أمام أتلتيكو برشلونة يودع بطولة دوري أبطال أوروبا بعد خسارته من باريس سان السوداني يتسلّم قطعة أثرية رافدينية من متحف المتروبوليتان في نيويورك بعد الاشتباه بانها مفخخة.. حضور صاحب السيارة "التكسي" في المنصور (فيديو)

الاشتباه بـ 9 أشخاص يحتمل إصابتهم بفيروس كورونا في ديالى

محليات | 23-03-2020, 15:21 |

+A -A

 بغداد اليوم- ديالى

اعلنت دائرة صحة ديالى ، الاثنين (23 آذار 2020)، تسجيل 9 حالات اشتباه بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية.

وقال مدير اعلام صحة ديالى فارس العزاوي في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الكوادر الصحية في ديالى سجلت خلال الساعات ال24 الماضية 9 حالات اشتباه بفيروس كورونا في مناطق متفرقة من المحافظة ثم وضعهم في الحجر الصحي الوقائي واخذ عينات الفحص لمعرفة النتائج النهائية خلال الساعات القادمة".

واضاف العزاوي، ان"ديالى سجلت منذ بداية ازمة كورونا قبل اسابيع 61 حالة اشتباه بفايروس كورونا  5 منها كانت ايجابية، 4 منها تماثلت للشفاء فيما سجلت حالة وفاة واحدة ".

وكان مصدر طبي من محافظة ديالى، افاد الاحد (22 آذار 20209)، بتسجيل اول حالة وفاة بفايروس كورونا داخل المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ( بغداد اليوم)، إن "مصابا بفايروس كورونا من اهالي قضاء الخالص، يبلغ من العمر 67 عاما توفي في الحجر الصحي مساء اليوم".

واضاف، أن "المصاب تم كشف حالته قبل نحو اسبوع من الان ونقل الى مركز الحجر الصحي لتلقي العلاج قبل ان يتوفي، ويكون اول حالة وفاة تسجلها محافظة ديالى".