آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق

ليفربول يجد عملًا غير متوقع لرجال أمن النادي

رياضة | 23-03-2020, 13:04 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

عرض نادي ليفربول الإنجليزي، على الأسواق في منطقة ميرسي، مساعدة أفراد الأمن الذين يقدمون خدماتهم عادة في ملعب أنفيلد.

وذكرت رسالة نشرها المدير الرياضي لنادي ليفربول، بيتر مور، أن "رجال الأمن بليفربول هم الأفضل في هذه النوعية من العمل".

وأضاف المدير الرياضي في ليفربول برسالته أن "وظفي النادي سيتطوعون بوقتهم وقدراتهم للمساعدة في السيطرة على تزاحم الأشخاص وتنظيم الطوابير ومواقف السيارات ومساعدة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في حمل مشترياتهم إلى السيارات".

وتابع، أنه :"من الواضح أنهم الأفضل في هذه النوعية من العمل، وسيسعدهم تقديم المساعدة بأي طريقة مناسبة وآمنة في مؤسساتكم".

وتعد الوظيفة الأساسية لرجال الأمن في ليفربول هي ضمان التنظيم الجيد لمباريات النادي، ما يعني أنهم مسؤولون عن السيطرة على آلاف الأشخاص الذين يكتظ بهم ملعب النادي في كل مباراة، وبالتالي فإن لديهم خبر ات واسعة في التعامل مع الحشود البشرية، إلا أن توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا أبقى رجال أمن ليفربول بدون عمل تقريبًا، لذلك اتجه النادي إلى استغلال الطاقات البشرية المتوافرة لديه في تقديم خدمة مجتمعية للمدينة.