آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

مهندس صفقات برشلونة مُصاب بكورونا

رياضة | 22-03-2020, 23:02 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

يلعب نادي برشلونة دوراً كبيراً في مكافحة جائحة كورونا من خلال توعية المواطنين بضرورة الالتزام بالتواجد في المنزل، كما أنه وضع منشآته ومرافقه تحت تصرف الحكومة في إقليم كتالونيا.

ورغم أنه لم يتم تسجيل أي إصابة بفيروس كورونا داخل نادي برشلونة خلال الأيام القليلة الماضية، إلا أن التقارير الصحفية تشير إلى أن أحد المسؤولين ظهرت عليه أعراض الوباء الذي اجتاح العالم مؤخراً.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن فيروس كورونا أصاب أندري كوري كشاف النادي الكتالوني في البرازيل وأمريكا الجنوبية، حيث ظهرت عليه أعراض الحمى وضيقٍ في التنفس، ولكن حالته مستقرة وليس بحاجة إلى دخول المستشفى.

ومن المرجح  أن يكون كوري قد تعرض للإصابة بالفيروس عندما كان في مدينة بورتو أليجرينزي بجنوب البرازيل، حيث أصيب رئيس نادي جريميو بورتو أليجرينزي، مارسيلو ميديروس بهذا الوباء قبل أيام.

ويُعد أندري كوري أحد مهندسي صفقات برشلونة في أمريكا الجنوبية، حيث ساعد النادي الكتالوني على ضم العديد من اللاعبين المرموقين هناك، أمثال نيمار دا سيلفا وأرتور ميلو.