آخر الأخبار
تحرير مختطفة وابنها من قبضة مسلح يتعاطى المخدرات ويحمل رمانة في ذي قار رئيس الجمهورية لوزيرة المالية: تاخير صرف الرواتب أثر على الأوضاع في كردستان غوارديولا يواجه أزمات عديدة قبل مواجهة الملكي في دوري الأبطال مكتب المرجع السيستاني يتوقع ان يكون يوم الأربعاء 10 نيسان المقبل أول أيام عيد الفطر النزاهـة: ضبـط متهمين واستقـدام رئيـس وأعضـاء ثــلاث لجان في صحة الديوانية

والد يوفيتش لا يمانع من زج ابنه في السجن

رياضة | 22-03-2020, 19:16 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

نشرت صحيفة آس الإسبانية تصريحات لوالد يوفيتش بعدما انهالت الانتقادات ضده في صربيا في اليومين الماضيين بعد عودته لبلاده بحصوله على إذن من فريقه ريال مدريد الإسباني.

وصرح ميلان يوفيتش قائلاً: "الآن يبدو أنه مجرم في نظر صربيا، لو كانوا مضطرين لوضعه في السجن فليذهب إلى السجن، أتفق تماماً مع رئيس الدولة ورئيس الوزراء ولكن فقط لو كان مذنباً".

وأضاف: "أدعم القرار فقط لو كان يوفيتش مخطئاً، لكن لوكا جاء إلى بلغراد وتواجد في شقته، و الصور المنتشرة له كانت في إسبانيا والتقطت قبل عدة أشهر،حتى صوفيا ( الحامل ) لا يمكنها أن تترك الشقة".

وعن سفره إلى صربيا قال: ”لقد خضع لاختبارين وكانت النتيجة سلبية فيهما، كان هناك سوء في فهم القصة برمتها".

وأوضح والد اللاعب أن سبب زيارته إلى صربيا لم يكن من أجل عيد ميلاد صديقته كما أشيع وصرح قائلاً "لوكا جاء لكي يبقى مع أسرته، كنا نعلم بمجيئه قبل وصوله، لم يأت من أجل صوفيا، لقد كان جاهزاً لمساعدة الدولة في هذه الأزمة مادياً و بأي شكل آخر".