آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

أزمة كورونا تجبر برشلونة على بيع جريزمان وتحديد سعره

رياضة | 22-03-2020, 12:55 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

يبدو أن الفرنسي الدولي أنطوان جريزمان، يعيش موسمه الأول والأخير له داخل فريق برشلونة، الذي يرغب في بيعه بنهاية الموسم الجاري.

ويعمل برشلونة على إيجاد حل للأزمة الاقتصادية التي يمر بها بسبب فيروس كورونا، عن طريق استغلال أحد الطرق المتاحة وهو سوق الانتقالات، وحسن إدارة الموارد التي يمتلكها. خاصة بعد الفشل في إيجاد مخرج لكوتينيو الصفقة الأغلى في تاريخ النادي، فقط تخلص من راتبه السنوي في فترة الإعارة.

وسيواجه برشلونة موقف مماثل في الصيف المقبل مع أنطوان جريزمان، الذي تعاقد معه النادي مقابل 120 مليون يورو من صفوف أتلتيكو مدريد، بعد دفع الشرط الجزائي مطلع الموسم الجاري.

وأشارت صحيفة "سبورت الكتالونية"، أن برشلونة سيعرض جريزمان للبيع في السوق المقبل، لمحاولة استرداد جزء من الأموال التي دفعها للتعاقد معه، أو في أسوأ الحالات التخلص من راتبه السنوي.

ووصل جريزمان إلى برشلونة من الباب الخلفي، واعتبرت غرفة الملابس أن التوقيع مع لم يكن ضروريا ولم يتم استقباله على أفضل حال، لكن مع بعض الأهداف والتمريرات الحاسمة بدأ يدخل في الأجواء، لكن ليس بالشكل المنتظر.

وأكدت الصحيفة أن:" برشلونة على استعداد لبيع جريزمان مقابل 100 مليون يورو، وهو سعر معقول بالنسبة للاعب من هذا المستوى وبطل العالم،  وفقاً للوضع قبل فيروس كورونا. وينتظر النادي الكتالوني تحرك من أندية مثل مانشستر يونايتد أو باريس سان جيرمان أو تشيلسي أو أرسنال".

وهناك خياران أخران، أولهما، أن يدخل اللاعب في صفقة تبادلية ترضي الأطراف الثلاثة، ويستغله برشلونة في ضم لاعب بخصائص أفضل ويعزز الفريق الموسم المقبل.

اما الخيار الأخير، في حال فشل النادي في التخلص منه، سيحاول كيكي سيتيين المدير الفني للفريق بدمجه في التشكيلة من جديد، على الرغم من عدم نجاح اللاعب في تحقيق التأثير المتوقع.