آخر الأخبار
العراق على موعد مع منخفض جوي.. أمطار رعدية وتصاعد للغبار الأسبوع المقبل وفد قضائي يصل الى سوريا لبحث ملفات الارهاب وتوثيق جرائم داعش السوداني: حجم التبادل بين العراق والولايات المتحدة لا يتجاوز 10 مليارات دولار وزير العمل يوجه بزيارة امرأة مسنة في أحد تقاطعات بغداد خلال زيارة أردوغان الاثنين.. العراق يسعى لتوقيع" بروتوكول المياه" مع تركيا

أساطير الريال يتحدثون عن وفاة رئيسهم السابق:" إرقد بسلام"

رياضة | 22-03-2020, 10:59 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

توفى لورينزو سانز، الرئيس الأسبق لنادي ريال مدريد الإسباني، بعد أيام من إصابته بأحد أكبر الأوبئة التي ضربت عالمنا الحالي، فيروس كورونا.

ويعتبر سانز البالغ من العمر 76 عاماً، أحد الرؤساء التاريخيين لنادي ريال مدريد في الفترة بين عامي 1995 إلى 2000، وأعاد هيبة النادي من جديد بعدما أعاد دوري أبطال أوروبا بعد عقدة استمرت 32 عاماً، وفاز به مرتين.

كتب إيكر كاسياس، حارس مرمى ريال مدريد التاريخي عبر حسابه على تويتر: “ارقد في سلام يا رئيس، عناق كبير لعائلته وأصدقائه في هذه الأوقات الصعبة، وهناك تفكير خاص لأولئك الذين تركونا بسبب هذا الفيروس القاتل”.

بينما قال راؤول جونزاليس، المدير الفني لريال مدريد كاستيا واللاعب الأهم أثناء فترة سانز: “ارقد في سلام يا رئيس، لن ننساك أبداً”.

قائد ريال مدريد الحالي سيرجيو راموس، قال: “يوم حزين جداً لريال مدريد، ارتبط لورنزو ساند برقمين تاريخيين لريال مدريد 7 و 8”.

وأضاف راموس: “وفاة سانز تحزنا أكثر خلال الأيام الصعبة التي نعيشها، تعازيّ الحارة لعائلته وأصدقائه، ارقد في سلام”.

إيفان كامبو كتب عبر تويتر: “شكراً لك على أشياء كثيرة، لرعايتي ومساعدتي في الأيام السيئة ، أرقد في سلام”.

خافيير تيباس رئيس الليغا تحدث عن تأثيره بوفاة رئيس ريال مدريد السابق ووجه تعازيه إلى أسرته قائلاً: ” تعازيّ لعائلة لورينزو سانز، وخاصة لابنه وشريكه فرناندو سانز، دور الرئيس كان هاماً ليس فقط في تاريخ ريال مدريد ولكن لكل كرة القدم الإسانية، تركنا، نصلي له”.

نادي برشلونة وجه أيضاً واجب التعازي بتغريدة: “نشعر بالأسف لفقدان لورينزو سانز، الذي كان رئيساً لريال مدريد بين عامي 1995 و 2000، ننقل تعازينا للنادي والأسرة والأصدقاء، ارقد في سلام”.