آخر الأخبار
بعد الحديث عن انها "نادرة".. ما تفاصيل الحالة الجوية التي يترقبها العراق الاسبوع المقبل؟ تغريدة جديدة للصدر السوداني يؤكد حرص الحكومة واهتمامها على متابعة جميع الملفات رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته القبض على (٥) متهمين لقيامهم باطلاق النار على الشرطة في بغداد

الصحة العراقية تعلن ارتفاع حصيلة الاصابات بكورونا وتكشف عدد الوفيات والشفاء التام

محليات | 21-03-2020, 16:22 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اعلنت وزارة الصحة العراقية ، السبت 21 اذار 2020، ارتفاع  حصيلة الاصابات بفيروس كورونا فيما كشفت عدد الوفيات والشفاء التام.

وقالت الوزارة في اعلان رسمي بجدول بياني ان حصيلة الاصابات في العراق ارتفعت اليوم 214 اصابة اي بزيادة عن الامس بلغت 6 حالات فيما بقي عدد الوفيات على حاله والبالغ 17".

وبينت الوزارة ان عدد من تماثلوا للشفاء ارتفع الى 51 حالة".

التفاصيل الكاملة ازاء كل محافظة في الجدول البياني التالي

 

وأعلنت وزارة الصحة والبيئة، الجمعة (20 اذار 2020)، تسجيل 15 اصابة جديدة بفيروس كورونا في العراق فيما أكدت ارتفاع عدد الاصابات الكلي في العراق حينها الى 208.
وقالت الوزراة في بيان، إنه "تم اجراء 350 فحصا في مختبرات الصحة العامة في العراق وكانت النتائج الموجبة الجديدة 15 موزعة كالتالي:- 2 حالة في بغداد/ الرصافة، 4 حالة في بغداد/ الكرخ، - 2 حالة في النجف، 2 حالة في المثنى، 4 حالة في البصرة، حالة في السليمانية".
اما الوفيات فكانت وفقاً للبيان: "حالة واحدة في البصرة، حالة واحدة في الكرخ، حالة واحدة في مدينة الطب".