آخر الأخبار
الريال يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على السيتي بصعوبة بايرن ميونيخ يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على أرسنال مسؤول أممي: إسرائيل حولت غزة إلى منطقة غير واضحة المعالم نائب يتحدث عن خطة ثلاثية لإيقاف فاتورة استيراد الوقود لا حلّ لديالى بعد الان سوى السوداني.. خلاف طائفي أم سياسي؟

تخصيص المباني الفندقية في المدينة الرياضية بالبصرة للحجر الصحي

رياضة | 20-03-2020, 19:06 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

خصصت وزارة الشباب والرياضة اليوم الجمعة، (20 آذار 2020)، المباني الفندقية بالمدينة الرياضية في البصرة الى الحجر الصحي للمصابين بفيروس كورونا في المحافظة.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم): "تنفيذا لتوجيهات وزير الشباب والرياضة احمد رياض، قررت الوزارة تخصيص المباني الفندقية في مدينة البصرة الرياضية لتكون تحت تصرف خلية الأزمة في المحافظة في اطار السعي للوقاية من انتشار فايروس كورونا المستجد".

واضافت: أن "اللجنة المكلفة زارت مدينة البصرة الرياضية برئاسة معاون مدير عام الدائرة الهندسية والفنية طارق قاسم وحضور مدير عام دائرة الدراسات عبد الخالق خضر، والتقت بمعاون مدير عام دائرة صحة البصرة كاظم صدام ومدير شباب ورياضة البصرة ومدير الملعب، لغرض بيان امكانية استخدام البنايات الثمانية الفندقية الخاصة بالمدينة الرياضية كمحاجر صحية للمصابين بفايروس كورونا، دعما للقطاع الصحي".

واوضحت انه "تم الاتفاق على تسليم البنايات اعلاه من خلال تشكيل لجان مختصة من كل الأطراف المعنية واكمال كافة الملاحظات وتزويدها بالأثاث المطلوب".