آخر الأخبار
الأكبر منذ 75 عاماً.. الإمارات تشهد أمطاراً غير مسبوقة دورتموند يعود لنصف نهائي دوري الأبطال بعد 11 عاما برباعية أمام أتلتيكو برشلونة يودع بطولة دوري أبطال أوروبا بعد خسارته من باريس سان السوداني يتسلّم قطعة أثرية رافدينية من متحف المتروبوليتان في نيويورك مصادر: الحرس الثوري سلم سفيرة سويسرا رسالة الى أمريكا بعد الهجوم على إسرائيل

ملكة جمال السليمانية تكشف اصابتها بكورونا وتوجه مناشدة لعدد من الأشخاص

محليات | 19-03-2020, 23:31 |

+A -A

بغداد اليوم - السليمانية

كشفت ملكة جمال السليمانية شنيار أحمد المعروفة بلقب "يارجان"، الجمعة، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مناشدة جميع الأشخاص الذين التقوا بها خلال الأسبوعين الماضيين مراجعة المؤسسات الصحية.

وكتبت يارجان على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مع صورة حديثه بها، أنها "تؤكد إصابتها بشكل رسمي بفيروس كورونا، راجية الاشخاص الذين التقوا بها خلال الأسبوعين الماضيين مراجعة المؤسسات الصحية لاجراء الفحص الطبي". 

وشنيار احمد المعروفة باسم "يارجان" من مواليد عام 1996 وهي طالبة بجامعة السليمانية كلية علوم الحاسبات، وكانت دوما موضع اهتمام المعجبين بصورها وانواع الموضة التي تختارها لنفسها، واصبحت "ملكة جمال السليمانية" بشكل رسمي من قبل وزارة الثقافة.

وشاركت "يارجان" في مراسم انتخاب ملكة جمال اسيا التي جرت في فيتنام بمشاركة مرشحات الدول الاسيوية والتي فازت فيها الفتاة الفلبينية "كيشا جوا" مع انتخاب وصيفتين اولاهما من كوريا الجنوبية والاخرى فيتنامية.