آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

تسجيل إصابة جديدة بكورونا في واسط لشخص توفي والده بسبب المرض قبل أيام

محليات | 19-03-2020, 13:04 |

+A -A

بغداد اليوم- واسط

اعلنت دائرة صحة محافظة واسط، الخميس  (19 آذار 2020)، بتسجيل إصابة جديدة بفايروس كورونا في ناحية شيخ سعد بالمحافظة.

وقالت الدائرة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "المحافظة سجلت إصابة جديدة بفايروس كورونا لشخص من اهالي ناحية شيخ سعد، وهو ابن المصاب المتوفي قبل أيام".

وأضافت، أنه "اذ تم اتخاذ الاجراءات اللازمة وحسب اللوائح الصحية العالمية"، داعية "المواطنين إلى الالتزام بتعليمات خلية الازمة المركزية والمحلية والبقاء في المنازل وعدم الخروج الا للضرورة القصوى حفاضا على سلامتهم".

وكانت خلية الأزمة في واسط، أعلنت في وقت سابق، تسجيل حالة وفاة سُجلت لمصاب مسن بفيروس كورونا، من أهالي ناحية شيخ سعد دخل، مع زوجته المصابة ايضاً، إلى المستشفى بعد أن عادا مؤخرا من إيران.

وأشار إلى أن "المصاب كان يعاني من عجز القلب ومشاكل في الجهاز التنفسي، وهو ما سبب تدهور حالته الصحية ووفاته رغم الإجراءات الطبية".