آخر الأخبار
إيران تنفي إلغاء الرحلات الجوية بينها وبين العراق ما جدوى إنشاء العراق مصنعاً للبتروكيمياويات في مصر؟!.. خبير نفطي يوضح القاضي زيدان في الدوحة للمشاركة بالمنتدى الدولي الدائم للمحاكم التجارية استهداف عجلة قيادي سابق بالاتحاد الوطني بعبوة ناسفة في السليمانية شرطة بابل "تكذب" انباء الانفجارات بالمحافظة وتوجه دعوة للمواطنين

الجيش الاردني يعلن إغلاق جميع المحافظات بدءا من صباح الخميس

محليات | 18-03-2020, 21:01 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

اعلنت القيادة العامة للجيش الأردني، اليوم الاربعاء، إغلاق جميع المحافظات بدءا من صباح الخميس.

ونقلت وسائل اعلام اردنية عن قيادة الجيش، قراره بإغلاق جميع المحافظات بدءا من صباح يوم غد الخميس، فيما قرر الحيش بانه يسمح بالتنقل بينها إلا للضرورة القصوى.

واعلنت حكومة الأردن  امس الثلاثاء، إغلاق البنوك ومنع التنقل بين المحافظات لمحاربة انتشار فيروس كورونا كوفيد 19.

وقررت الأردن منع خروج المواطنين الأردنيين من المنازل إلا للضرورة القصوى، ومنع التجمّع لأكثر من 10 أشخاص.

وأعلن وزير الدولة لشؤون الإعلام الأردني، أمجد العضايلة تعطيل جميع المؤسسات الدوائر الرسمية والقطاع الخاص بأكمله باستثناء الطبي وقطاعات حيوية يحددها رئيس الوزراء بناءً على تنسيب وزير الصناعة والتجارة والتموين واتباع قرارت وزارة العمل بخصوص شؤون العاملين.

ونشرت وسائل الإعلام الأردنية بيانا رقم 1 من القوات المسلحة الأردنية لمحاربة ومنع تفشي فيروس كورونا المستجد أو كوفيد-19.

وجاء فى البيان تهيب القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي بالأخوة والأخوات المواطنين الأردنيين أن القوات المسلحة ستتواجد على مداخل ومخارج المدن في جميع أرجاء الأردن.

وتابع البيان أن هذه الإجراءات تهدف إلى منع انتشار فيروس كورونا، وتناشد القيادة العامة الأخوة والأخوات المواطنين اتباع كل التعليمات الصادرة من الوحدات المنتشرة على مداخل ومخارج المدن والمحافظات في كل أرجاء الأردن.