آخر الأخبار
منتخبنا الوطني للصالات يودع بطولة آسيا بخسارته أمام نظيره الأفغاني بعد 8 أيام.. انتشال جثة منتسب بالحشد قضى غرقًا بنهر الزاب في كركوك العيساوي هو الأقرب.. البرلمان يحدد موعد حسم اختيار الرئيس الجديد اليوم.. ثلاث مواجهات في دوري نجوم العراق تأجيل الانتخابات البلدية في لبنان حتى 2025

رئيس الاتحاد الاسباني يواجه كورونا: نهائي كأس الملك سيكون بجمهور

رياضة | 18-03-2020, 15:07 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أكد لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم ، الاربعاء، إقامة نهائي كأس الملك بين أتلتيك بلباو، وريال سوسيداد بحضور جماهيري، مشيراً إلى أنه يتمنى إقامة المباراة يوم 31 من شهر آذار الجاري.

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد أعلن مساء يوم الجمعة الماضي، تأجيل كافة البطولات المحلية حتى بداية شهر نيسان للحد من انتشار فيروس كورونا.

تأجيل بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو" حتى صيف عام 2021 بشكل رسمي، جعل الكثيرون يفكرون في إمكانية إلغاء جميع المسابقات الأوروبية هذا الموسم سواء محلية أو قارية، ولكن حديث روبياليس يؤكد على عزم الاتحاد الإسباني إلى عودة البطولات.

وتحدث روبياليس حسب موقع "جول" بنسخته العالمية قائلاً " نهائي الكأس؟ ليس هناك موعد نهائي، نحن وضعنا ميعاداً مبدئياً في 31 من شهر مايس، وتواصلنا مع العائلة المالكة، ولكن ما حدث في الأيام العشرة الأخيرة أوقف ذلك".

وتابع " نرغب في إقامة مباراة نهائي كأس الملك بحضور جماهيري، وسنسعى لتحقيق ذلك".

الجدير بالذكر أن مباراة نهائي كأس الملك كان من المقرر لها أن تلعب في الثامن عشر من شهر نيسان المقبل، ولكن انتشار فيروس كورونا حال دون تحقيق ذلك.