آخر الأخبار
الكشف عن أسباب غياب ملف النفط عن محادثات الرئيس التركي في بغداد - عاجل مجلس محافظة واسط يصوت على اقالة مدير التربية بالاغلبية المطلقة طالباني يطلب من أردوغان اعادة النظر بقرار اغلاق الاجواء التركية أمام مطار السليمانية قناة السويس.. إنقاذ سفينة بضائع ترفع علم تنزانيا من الغرق تقاطعات المصالح هل كانت حاضرة ؟.. البرلمان يحدد 5 إيجابيات في زيارة اردوغان للعراق

وزير الصحة يوضح الموقف من مواجهة فيروس كورونا امام مجلس الوزراء

محليات | 17-03-2020, 16:40 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اكد وزير الصحة والبيئة، جعفر صادق علاوي، اليوم الثلاثاء (17 اذار 2020)، ان وضع العراق يشهد تقدما ملحوظا  في مواجهة تفشي فايروس كورونا وتحقيق نجاح في حماية العراقيين منه .

وذكر المكتب الإعلامي لمجلس الوزراء، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "جعفر صادق علاوي قدم خلال جلسة المجلس لمناقشة موقف فيروس كورونا في العراق ايجازا عن جهود الوزارة وخلية الأزمة وعن آخر الاحصائيات للاصابات والوفيات ، وجهود الوزارات والجهات المساندة".

وأشار علاوي، بحسب البيان الى ان "وضع العراق يشهد تقدما ملحوظا  في مواجهة تفشي الفايروس وتحقيق نجاح في حماية العراقيين منه".

وأصدرت وزارة الصحة والبيئة اليوم، بياناً بشأن الموقف الوبائي لفايروس كورونا المستجد في عموم العراق، فيما اشارت الى تسجيل 21 إصابة جديدة وارتفاع عدد الاصابات الكلي في العراق الى 154 بينها 11 حالة وفاة.