آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

شرطة ديالى تعلن سلامة منتسبها الذي وقع أرضاً قرب بعقوبة من الإصابة بكورونا

محليات | 16-03-2020, 14:10 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى

أعلنت مديرية شرطة محافظة ديالى، الإثنين (16 آذار 2020)، سلامة منتسبها الذي وقع أرضاً قرب قضاء بعقوبة من الإصابة بفايروس كورونا في المحافظة

وقال مدير قسم العلاقات والاعلام في شرطة ديالى، العميد نهاد المهداوي، في بيان، تلقته (بغداد اليوم)، إن "الخبر الذي تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود منتسب بالشرطة مصاب بفايروس كورونا لا صحة له حيث توجيه دورية من قسم النجدة ونقله الى مستشفى عام بعقوبة لأجراء الفحوصات اللازمة له".

وأضاف المهداوي ان "بعد اجراء الفحوصات الطبية الاولية تبين انه مخمور حسب التقارير الطبية.

وبين أن "على اصحاب هذه المواقع الاخبارية التأكد من صحة الاخبار قبل نشرها وعدم تأويلها وارباك الوضع الصحي في المحافظة".

وكانت دائرة صحة ديالى، علقت، في وقت سابق من اليوم، على صورة سقوط شرطي مغشياً عليه في الشارع، قرب بعقوبة.

وقال مدير اعلام صحة ديالى فارس العزاوي في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "شرطياً سقط مغشياً عليه على الارض قرب تقاطع القدس (8 كم شمال غرب بعقوبة)"، لافتاً إلى أن "مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت صورته والايحاء بأنه مصاب بفايروس كورونا".

واضاف العزاوي، أن "الشرطي تم نقله الى طوارئ مستشفى بعقوبة التعليمي وأخذ الفحوصات المختبرية له لبيان اسباب سقوطه"، مؤكدا بانه "من المبكر تأكيد إصابته بالفايروس أو لا، إلّا بعد ظهور النتائج الفحوصات المختبرية".

وكانت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تداولت، في وقت سابق من اليوم، صوراً لشرطي ساقط على الأرض، تحت عنوان "سقوط مصاب بفايروس كورونا في ديالى".