آخر الأخبار
السوداني في واشنطن وأردوغان ببغداد.. تعليق من البرلمان عن تزامن الزيارتين: مخطط لهما - عاحل وزير العمل يوضح مبادرات هيئة ذوي الإعاقة ويؤكد: قمنا بثورة في عملها اندلاع حريق ضمن مقربات مستشفى آزادي التعليمي في كركوك دعوات لاستغلال زيارة أردوغان إلى العراق.. ومختص يوجه رسالة للحكومة - عاجل راصد الزلازل الهولندي يهاجم غيتس وهارفرد: فكرة حجب ضوء الشمس سيتسبب بكوارث وأمراض

محافظ كربلاء: ندرس احتمالية فرض حظر تجوال لمدة 3 أيام

محليات | 15-03-2020, 01:00 |

+A -A

بغداد اليوم - كربلاء

اكد محافظ كربلاء نصيف الخطابي، الاحد، ان خلية الازمة بشأن كورونا تدرس امكانية فرض حظر تجوال في المحافظة لمدة ثلاثة ايام.

وذكر الخطابي في بيان انه "من اجل حفظ صحة وسلامة اهالي كربلاء المقدسة من خطر فيروس كورونا، ستقوم كوادر المحافظة الصحية والخدمية والدفاع المدني كافة بتعقيم وتعفير المؤسسات الحكومية، فضلا عن مركز المدينة وأحيائها والوحدات الإدارية ومن اجل إكمال هذه الإجراءات الوقائية والاحترازية".

واضاف، ان "خلية الازمة المركزية الخاصة بفيروس كورونا في محافظة كربلاء المقدسة سوف تدرس الاحد احتمالية ان يكون هنالك منع للتجوال في احياء المحافظة والاقضية والنواحي ولمدة ثلاثة ايام ابتداءً من يوم الاثنين المصادف 16 من شهر اذار الجاري".

ودعا المواطنين من اهالي كربلاء المقدسة الى "التعاون مع الكوادر الصحية والامنية والخدمية والالتزام بتعليمات خلية الازمة المركزية في محافظة كربلاء المقدسة حفاظا على السلامة العامة من خطر فيروس كورونا الوبائي".