آخر الأخبار
مجلس صلاح الدين يختار نائبًا للمحافظ ومديرًا لهيئة الاستثمار اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الحكم على "أم اللول" بالحبس البسيط بجريمة "الإخلال بالآداب والأقوال الفاحشة" أمنية وعسكرية.. ضغوطات على مستثمري القطاع المشترك تعرقل عجلة الاقتصاد في العراق الإعلان عن قرب صرف السلف المالية لمقاتلي الحشد الشعبي

نائب عن ديالى: ازمة الوقود في المحافظة ستنتهي خلال يومين

منوعات | 13-03-2020, 11:31 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

 أعلن عضو لجنة الطاقة النيابية النائب همام التميمي، الجمعة (13 آذار 2020)، أن ازمة الوقود سننتهي في غضون يومين في المحافظة.

 وقال التميمي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، انه "عقد لقاءً موسعاً مع مدير عام شركة توزيع المنتوجات النفطية حسين عادل وجرى خلاله التباحث في حيثيات ازمة الوقود في ديالى".

واضاف، ان" الازمة نتجت بسبب التأخير الحاصل بالحصول على الموافقات الامنية من العمليات المشتركة التي تخص نقل المنتوج من المصافي الى ديالى".

وأشار التميمي، إلى ان" الازمة ستنتهي خلال اليومين المقبلين بجهود شركة المنتوجات النفطية والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة".

وكانت مدن عدة في ديالى شهدت خلال الايام الماضية ازمة وقود خلقت طوابيراً امام المحطات ما اثار قلق الراي العام من انها قد تتفاقم إذا لم تكن هناك حلول عاجلة لها.