آخر الأخبار
السوداني: ليس لنا بديل عن إعلاء كلمة الدولة وإمضاء الدستور الخزعلي يدعو لحل مشكلة رواتب موظفي الإقليم والاسراع باختيار رئيس للبرلمان الرئيس رشيد: المنطقة تشهد تطورات خطيرة من شأنها أن تهدد السلم في العالم طقس العراق.. أمطار رعدية وتذبذب بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة "الصراعات والخلافات" تعرقل عمل مجلس محافظة بغداد..ماذا يحدث خلف الكواليس؟- عاجل

بالصور.. متظاهرو الناصرية ينطلقون نحو بغداد عشية تظاهرتهم المزمعة امام المنطقة الخضراء

سياسة | 29-02-2020, 19:55 |

+A -A

بغداد اليوم- ذي قار

انطلقت العشرات من المركبات الكبيرة والصغيرة، مساء السبت (29 شباط 2020)، من ذي قار نحو العاصمة بغداد للمشاركة بالتظاهرات التي دعا لها الناشط علاء الركابي، وطلب ان يكون التجمع فيها امام ابواب المنطقة الخضراء بجانب الكرخ.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، إن "العشرات من المركبات الصغيرة والكبيرة انطلقت من مناطق مختلفة من محافظة ذي قار، واتجهت صوب العاصمة بغداد، استجابة لدعوة التظاهر امام المنطقة الخضراء".

وكان الناشط في تظاهرات الناصرية، علاء الركابي الاسبوع الماضي، إلى تظاهرة مليونية امام بوابة المنطقة الخضراء من جانب الكرخ ببغداد تنطلق من الناصرية وبقية المحافظة للمطالبة بمحاسبة قتلة المتظاهرين واجراء انتخابات مبكرة باشراف اممي، بعد تمرير قانون الانتخابات والمصادقة عليه من قبل رئاسة الجمهورية.

في الاثناء.. اعلن متظاهرون في البصرة عن استجابتهم لدعوة الركابي للتظاهر امام المنطقة الخضراء ببغداد.

وقال متظاهرون ل (بغداد اليوم ) ان دعوات التظاهر امام المنطقة الخضراء هي دعوات سليمة من اجل كسر ارادة الأحزاب التي تلتف على الثورة.