آخر الأخبار
النزاهة ترصد هدر قرابة (١,٥) مليار دينار بمديرية زراعة ذي قار بسبب ملفين.. باحث: زيارة السوداني لواشنطن لا تختلف عن زيارات رؤساء الوزراء السابقين كونكريت وأسلاك شائكة مع سوريا وإيران.. لماذا يقتصر تأمين حدود العراق على 2 من أصل 5 جيران؟ السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل

ديالى تعلن تحويل إحدى بناياتها مكاناً للحجر الصحي بعد عبور عائلة مصابة بكورونا من أراضيها

محليات | 28-02-2020, 15:02 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

اعلنت دائرة صحة محافظة ديالى، الجمعة (28 شباط 2020)، الانتهاء من تحويل دار الضيافة في اطراف بعقوبة الى مركز للحجر الصحي ضمن اجراءات مواجهة فيروس "كورونا".

وقالت الدائرة في بيان تلقته ( بغداد اليوم)، ان "ملاكات دائرة صحة ديالى تمكنت من الانتهاء من تحويل دار الضيافة في اطراف بعقوبة الى مركز للحجر الصحي".

وأضافت أن "كل قسم في الدائرة  انجز الواجبات الموكلة إليه في ظل الظروف الراهنة، حيث قام القسم الهندسي بتأسيس الكهرباء وإيصال انابيب المياه بالإضافة إلى نصب محرقة"، مشيراً إلى أن "قسم الصيدلة قام ببتجهيز البدعة الانتقالية المستلزمات الطبية والفيولات والكانيولات والمعقمات وكافة المستلزمات الطبية الخاصة بالردهة".

وتابعت الدائرة، ان "قسم الأمور الفنية جهّز الردهة بالأسرّة وأجهزة الاشعة والأجهزة المختبرية الكاملة والعمل جاري من قبل الاطباء ومدراء الاقسام وملاكاتها وجهز قسم العمليات الردهة بست سيارات إسعاف لنقل الحالات المشتبه بها".