شرطة الديوانية تنفي أن يكون مقتل الناشط عبد العظيم الربيعي ’’عملية اغتيال’’ وتكشف تفاصيل جديدة عنه

تخطي بعد :
أمن 2020/02/28 13:10 823 المحرر:am
   

بغداد اليوم-الديوانية

نفت مديرية شرطة محافظة الديوانية، الجمعة (28 شباط 2020)، أن يكون مقتل الناشط عبد العظيم الربيعي "عملية اغتيال"، فيما كشفت تفاصيل جديدة عن الحادث.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "عدداً من صفحات التواصل الاجتماعي، نشرت خبر اغتيال التربوي والناشط عبد العظيم الربيعي في ناحية غماس صباح اليوم، في الوقت الذي تعزي فيه قيادة شرطة الديوانية أهالي وذوي المجنى عليه".

وأضاف البيان، أن "شرطة المحافظة تود أن تبين لكم ان الموضوع ليست له أية صلة بالاغتيال، وإنما كان بسبب خلافات شخصية مع أحد المواطنين الذي قام بطعن المجنى عليه بواسطة الة حادة (سكين)، مما أدى إلى وفاته".

وأشارت الى أن "المتهم لاذ بالفرار بعد تنفيذ جريمته"، مضيفةً أن "قيادة شرطة محافظة الديوانية تعاهدكم على بذل أقصى الجهود من أجل القبض على المتهم الذي تم التعرف على هويته ومحل سكناه، وذلك خلال الساعات المقبلة ان شاء الله وتقديمه إلى القضاء حتى ينال جزائه العادل".

ونشرت عدد من وسائل الاعلام، في وقت سابق من اليوم، خبراً مفاده اغتيال الناشط عبد العظيم الربيعي، في الوقت الذي تشهد فيه بعض المحافظات، التي تتواصل فيها التظاهرات والاحتجاجات منذ مطلع تشرين الأول من السنة الماضية الى الان، حالات اغتيال وخطف لعددٍ من الناشطين في الاحتجاجات.


اضافة تعليق


Top