الشرطة البطل يحقق اول فوز بالممتاز

تخطي بعد :
رياضة 2020/02/26 18:19 301 المحرر:hs
   

بغداد اليوم/ بغداد

عوض فريق الشرطة تعثره في الجولة الثانية امام الكهرباء بالتعادل 3-3، الى فوز على امانة بغداد3-1 اليوم الاربعاء، ( 26 شباط 2020)، في لقاء جرى على ملعب الشعب الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري الكرة الممتاز.

البداية كانت بتفوق شرطاوي جاء بركلة جزاء مع بداية الدقيقة الثانية من اللقاء سجل منها علاء عبد الزهرة، بعد ان تعرض اللاعب مازن فياض للاعاقة داخل منطقة الجزاء، واستمر الشرطة بالافضلية في الحيازة السلبية مع غياب متعة الفرص الفعالة من الفريقين، حتى الدقيقة 21 وهدف الشرطة الثاني بتسديدة مروان حسين وصناعة الافضل مازن فياض، واستمرت الشوط الاول من دون وجود اي تهديدات على المرميين خاصة من جانب بغداد، لينتهي الشوط الاول بهدفي الشرطة.

بداية الشوط الثاني شهدت انخفاض بالخط البياني للقاء واستمر غياب المتعة التهديفية وكان اول تهديد لبغداد في الدقيقة 68 بواسطة مصطفى كريم، وتمكن بغداد ومن فرصة ثانية تقليص الفارق بهدف في الدقيقة ٧٦ بواسطة تيدي جيمز، لكن مروان حسين عاد في الدقيقة ٨١ ليرد على هدف بغداد بالثالث للشرطة وانهاء اللقاء لصالح فريقه 3-1.

وكان الشرطة قد تعادل في الجولة الثانية 3-3 امام الكهرباء، وبنتيجة التعادل 1-1 انتهت مباراة بغداد امام النفط في الجولة نفسها.


اضافة تعليق


Top