آخر الأخبار
مجلس الوزراء يتخذ 12 قرارا لمترو بغداد وقطار نجف - كربلاء الرد السريع يعتقل تاجر مخدرات "خطير" في ميسان دعم بيض المائدة المحلي وفرض رسم كمركي 70% على المستورد الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة بطاقة 600 ألف برميل يومياً.. دفعة قوية لانتاج البنزين المحلي في العراق

مدرب منتخب شباب العراق يعلن جاهزية فريقه لملاقاة الفرعون المصري

رياضة | 26-02-2020, 13:50 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أعلن مدرب منتخب شباب العراق بكرة القدم قحطان جثير، الاربعاء ( 26 شباط 2020 )، جاهزية فريقه للقاء المنتخب المصري يوم غد الخميس في الدور ربع النهائي بالبطولة العربية، فيما يأمل مدرب مصر ربيع ياسين تحقيق الفوز في المباراة.

وقال جثير قبل اللقاء، إن "الفريق في أتم الجاهزية الفنية لخوض المباراة الحاسمة مع المنتخب المصري القوي، ضمن دور ربع نهائي البطولة العربية يوم غد الخميس" .

وأضاف، أن "الوحدة التدريبية الاخيرة التي جرت على ملاعب التدريب بالخبر مساء اليوم الاربعاء، وشهدت تطبيق مفردات خطة اللعب التي سيواجه بها المنتخب المصري، والتأكيد عن الجوانب الانضباطية والتكتيكية خلال الـ90 دقيقة من زمن المباراة، هي الكفيلة بالتواجد في نصف النهائي اذا نجح الفريق باجتيازها، ومواصلة مشواره بالبطولة ان شاء الله" .

وأشاد جثير"بتصرفات اللاعبين وسلوكهم الأخلاقي والرياضي المثالي خلال البطولة، لأنهم وضعوا نصب أعينهم أنهم يلعبون باسم العراق، ولابد أن يظهروا بالمستوى الأخلاقى والفنى العالي والذى يتناسب مع قيمة هذا البلد الكبير، وانهم نجحوا في تطبيق المواثيق الاخلاقية التي يؤكد عليها الفيفا والاتحاد الاسيوي والعربي من خلال الالتزام داخل وخارج الملعب واحترام القانون والحكام والفرق المنافسة له ، وان اللاعبين مصممين على تقديم مباراة جيدة تليق بهم ويأملون اسعاد الجماهير العراقية من خلال مواصلة تحقيق النتائج الايجابية بالبطولة الحالية".

من الجانب الآخر اكد مدرب منتخب مصر للشباب ربيع ياسين، أن "الفريق يستعد بشكل مختلف وجدي لمباراته امام نظيره العراقي في ربع نهائي البطولة العربية للشباب بالسعودية".

واضاف ان "البطولة أفرزت فرقاً قوية وتعد أفضل إعداد للفريق المصري، واننا نبحث عن التجارب والمباريات القوية من أجل التعرف على نقاط القوة والضعف في صفوف فريقنا استعداداً لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة كاس أفريقيا للشباب التى تستضيفها موريتانيا العام المقبل".

 وأشاد ياسين "بالمستويات والنتائج المميزة التي قدمها الفريق أمام الجزائر والسعودية وفلسطين، وانه يستعد بشكل جيد لمواجهة العراق في لقاء مصيري في ظل التشابه في الأمور البدنية والفنية ونامل ان يكون الفوز حليفنا فيها".

ويشهد ملعب الامير محمد بن فهد بمدينة الدمام  السعودية نهائي مبكر لبطولة كاس العرب للشباب تحت 20 عاماً، حيث يلتقي منتخبنا الشبابي نظيره المصري عند الساعة (6,30) مساء يوم غد الخميس بربع نهائي البطولة التي تتواصل لغاية 5 اذار المقبل.