آخر الأخبار
عائلة أمريكية تزور السوداني بحثًا عن جثة ابنتهم: اختفت عام 2013 رئيس المحكمة الاتحادية العليا يفسّر للسفير الهنكاري قراراته تجاه كردستان مع "تردد الأهالي من التلقيح".. الصحة تقول ان 96% من المصابين والمتوفين بالحصبة "غير ملقحين" معاناة سنين دون حلول.. مجلس بغداد يبعث رسالة اطمئنان قبل الصيف اللاهب إيران تلوح بحرب "نووية": لدينا إمكانيات متطورة لمواجهة أي تهديد إسرائيلي

القبض على إرهابي في السليمانية يعمل بـ "ولاية شمال بغداد"

أمن | 26-02-2020, 12:02 |

+A -A

بغداد اليوم-السليمانية

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الأربعاء (26 شباط 2020)، القاء القبض على إرهابي يعمل في ما يسمى بـ "ولاية شمال بغداد" بمحافظة السليمانية.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "مفارز خلية الاستخبارات ومكافحة الإرهاب، وبالتعاون مع سرية الواجبات الخاصة التابعة للمديرية، وبالتنسيق مع جهاز مكافحة ارهاب السليمانية، بعملية نوعية تميزت بدقة المعلومة الاستخبارية، تمكنت من القبض على أحد الارهابيين بمنطقة شورش بمحافظة السليمانية".

وأضاف البيان، أن "الإرهابي كان يعمل ضمن مفارز ما يسمى ولاية شمال بغداد حاليا، في حين كان عمله السابق ضمن الورش الخاصة بتصنيع المواد المتفجرة، والعبوات الناسفة ضمن الولاية أعلاه"، مشيرة الى أن "المتهم من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة 4 إرهاب".