آخر الأخبار
صيانة الطائرات الامريكية (أف 16) في العراق "مكلفة".. كم تبلغ؟ - عاجل في ولايته الثالثة.. السيسي يعين نائباً له بالوثيقة.. السوداني يوجه بمعالجة عقود كبار السن النزاهـة: مخالفات في عقد هيئة حقول نفـط ميسان بقرابة (19) مليون دولار الحسابات الفلكية تحسم موعد عيد الفطر

العيداني يوجه بصرف رواتب موظفي العقود الذين كانوا يعملون سابقا بصفة أجور يومية

محليات | 26-02-2020, 11:12 |

+A -A

بغداد اليوم- البصرة

وجه محافظ البصرة اسعد العيداني، الأربعاء (26 شباط 2020)، دوائر الدولة الخدمية بصرف رواتب الموظفين العاملين بصفة أجور يومية والذين تم تحويلهم إلى عقود في الفترة الماضية استنادا إلى قراري مجلس الوزراء العراقي في عام ٢٠١٩.

وقال مكتب العيداني في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "لمقتضيات المصلحة العامة تقرر أن يكون صرف رواتب موظفي الأجور اليومية الذين تم تحويلهم إلى عقود في دوائر البلدية والبلديات والمجاري والماء استنادا إلى قراري مجلس الوزراء المرقمين(٣١٥) و(٣٣٧) ومن السيولة النقدية المتوفرة لدى تلك الدوائر الخدمية".

واضاف البيان أن "محافظ البصرة وجه مدير مكتبه بمتابعة الموضوع بالتنسيق مع الاقسام المعنية لغرض مخاطبة دوائر البلدية والبلديات والماء والمجاري من اجل صرف الرواتب من السيولة النقدية المتوفرة وإجراء اللازم أصوليا وبالسرعة الممكنة".