آخر الأخبار
الأمن النيابية: 3 محاور ضمن استراتيجية إصلاح القطاع الأمني - عاجل النزاهة تضبط (10) متهمين بالرشوة في كهرباء ديالى تسببوا بهدر قرابة ربع مليار ديـنار دبلوماسي إيراني: أمريكا تراقب العلاقة بين طهران وبغداد مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة العراق مقبل على ارتفاع بدرجات الحرارة الممزوجة بموجة مطرية

مدير ناحية بهرز يعلن رفضه اختيار دار ضيافة محافظ ديالى مكانا للحجر الصحي

سياسة | 25-02-2020, 20:10 |

+A -A

بغداد اليوم-ديالى

أعلن مدير ناحية بهرز، نزار اللهيبي، الثلاثاء، رفضه اختيار دار ضيافة المحافظ الكائن في المدخل الشمالي للناحية مكاناً للحجر الصحي للمصابين بفيروس كورونا.

وطالب اللهيبي، في بيان، "محافظ ديالى باختيار مكان آخر للحجر الصحي بعيد عن المناطق السكنية كون المكان الحالي يؤثر بشكل مباشر على أهالي الناحية في حالة اكتشاف حالات في المستقبل".

وتابع: "نحن واثقون بالمحافظ وحرصه الشديد على حياة جميع أهالي المحافظة ".

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت دائرة صحة ديالى، تحويل دار الضيافة في بعقوبة الى محجر طبي للأشخاص المشتبه إصابتهم بفايروس كورونا.

وقال مدير اعلام صحة ديالى فارس العزاوي في حديث لـ (بغداد اليوم): "ضمن الاجراءات التي اتخذتها دائرة صحة ديالى، جرى تخصيص دار الضيافة في بعقوبة الى مكان للحجر الصحي، ومستشفى خاص للحالات المشتبه إصابتهم بكورونا، وسيتم تجهيزه بأجهزة وكوادر طبية واثاث طبي".

وأشار الى أن "صحة ديالى لم تسجل اي اصابة الى هذه اللحظة، وهذه الاجراءات احترازية واستعدادية في حال وجود حالات مشتبه بها".

واضاف العزاوي، أن "القرار جاء لكونه مكان مناسب وبعيد عن الاحياء والازقة السكنية".