آخر الأخبار
عقوبات أمريكية جديدة تستهدف الحرس الثوري من منفذي هجمات سيبرانية كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر بعد الاشتباك معهما في اربيل عبد السلام المالكي يدعو اهالي شمال البصرة للتظاهر

الداخلية: إجراءات مشددة بحق من يتلاعب بالأسعار ويحتكر المواد الصحية

أمن | 25-02-2020, 19:10 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

توعدت وزارة الداخلية، الثلاثاء (25 شباط 2020)، باتخاذ إجراءات مشددة بحق من يتلاعب بالأسعار واحتكار المواد الصحية فيما أكدت وجود تنسيق عالٍ للحدّ من فيروس كورونا.

وقال مدير دائرة العلاقات والإعلام في وزارة الداخلية اللواء سعد معن في تصريح صحفي، إن "وزارة الداخلية وبالتعاون مع وزارة الصحة شكلت لجاناً لمتابعة ومراقبة المذاخر والصيدليات وستعمل تلك اللجان على معاقبة من يتلاعب بالأسعار واحتكار المواد الصحية".

واضاف معن أن "العاصمة بغداد خالية تماما من الاصابة بفايروس كورنا"، لافتاً إلى أن "دور الوزارة يأتي بإسناد ودعم عمل وزارة الصحة لمتابعة ملف فايروس كورونا المستجد واتخاذ الإجراءات اللازمة من خلال التوعية المجتمعية فضلاً عن القضايا المتعلقة بدخول الوافدين عبر المنافذ الحدودية إلى العراق".

وأشار إلى أن "الوزارة لديها مهام عمل تنسيقية مع منظمة الصحة الدولية والتي قامت من خلالها بترحيل المصاب الإيراني الوافد إلى العراق مؤخرا بعد اكتشاف اصابته بالوباء".