آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

الاتحاد الآسيوي يكشف موقفه من تأجيل دوري الأبطال: ننتظر الاجتماع

رياضة | 25-02-2020, 17:57 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

كشف الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم إبراهيم القاسم ، الثلاثاء (25 شباط 2020)، عن موقف مجلس الإدارة من تأثير فيروس كورونا على مباريات دوري أبطال آسيا.

وقال القاسم في تصريحات تلفزيونية، "لم يتم المناقشة من قبل مجلس الإدارة بشأن تأجيل المباريات بسبب فيروس كورونا وظهوره مؤخرًا في الإمارات".

وأضاف الأمين العام لمجلس إدارة الاتحاد الآسيوي، "بالفعل الوضع صعب للغاية بعد الحالات التي ظهرت في إيران مصابة بفيروس كورونا، وقد يتم تأجيل المباريات المقبلة خوفًا على سلامة اللاعبين".

وتابع القاسم، "النصر والتعاون طالبا بتأجيل المباراتين ونحن ندعمهما في ذلك وسيتم الإعلان اليوم وهناك تفهم كامل لموقف الأندية".

وطالب التعاون السعودي مؤخرًا بتأجيل مباراته أمام بيرسبوليس الإيراني بسبب تفشي فيروس كورونا في إيران وتسجيل بعض حالات الوفاة.

وأشارت بعض التقارير إلى إمكانية تأجيل مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا المقرر لها بداية الشهر المقبل.

وأكدت صحيفة "الإمارات اليوم"، اليوم الثلاثاء، أن هناك اجتماع مرتقب للاتحاد الآسيوي من أجل اتخاذ القرارات بشأن مباريات دوري أبطال آسيا".

ويشارك فريق الشرطة العراقي دوري الابطال وتنتظره مباراة امام الاهلي السعودي.