آخر الأخبار
دورتموند يهزم باريس والحسم في حديقة الأمراء العيساوي متمسك بترشيحه لرئاسة البرلمان ويتحدث عن "ضغوط ومغريات" سوء الاحوال الجوية يعطّل الدوام بإحدى المحافظات غدا خلال اسبوعين فقط.. السوداني ينتظر خطة عمل من الوزارات المعنية بالاتفاق مع تركيا التوافق أصبح بعيدًا.. كركوك امام خيارين "قاسيين" لحل معضلة الحكومة المحلية-عاجل

محافظ صلاح الدين يوجه بتعطيل الدوام الرسمي ليومين

سياسة | 25-02-2020, 17:40 |

+A -A

بغداد اليوم-صلاح الدين

وجه محافظ صلاح الدين، عمار جبر خليل، الثلاثاء (25 شباط 2020) بتعطيل الدوام الرسمي ليومين، في المحافظة.

وذكر المكتب الإعلامي لمحافظ صلاح الدين، أن الأخير "اعلن تعطيل الدوام الرسمي في الجامعات والمعاهد والمدارس والدوائر الحكومية باستثناء البلديات والصحة والماء والكهرباء والمجاري ليومي الاربعاء والخميس"، مبينا: "على أن تتم مراجعة ظروف الموقف العملي بعد ذلك".

وفي سياق متصل، أصدر محافظ الديوانية زهير الشعلان، اليوم، قرارا بشأن امتحانات نصف السنة لطلبة الدارسة الابتدائية بمراحلها كافة، للوقاية من فايروس كورونا.

وقال مكتب المحافظ في بيان، إنه "ضمن الإجراءات الاحترازية التي وجه بها محافظ الديوانية للوقاية من فيروس كورونا، تقرر ان يوم غد الأربعاء سيكون آخر يوم لإجراء امتحانات نصف السنة للمدارس الابتدائية الأول والثاني والثالث والرابع مع حصر الامتحانات المتبقية ليوم غد فقط، أما الخامس والسادس فسيكون الخميس آخر يوم لامتحاناتهم، ودعا إدارات المدارس والكوادر التعليمية الى بذل أقصى الجهود من أجل تأمين البيئة المناسبة ليتمكن التلاميذ من إجراء امتحاناتهم بصورة مناسبة".

وأعلنت المديرية العامة للتربية في محافظة النجف، يوم أمس الاثنين، بتعطيل الدوام الرسمي في مدارس المحافظة كافة.