آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

بالوثيقة.. صدور عدد من القرارات بسبب وصول كورونا إلى كركوك من بينها منع الأعراس ومجالس العزاء

محليات | 25-02-2020, 14:07 |

+A -A

بغداد اليوم-كركوك

أصدر محافظ كركوك، راكان الجبوري، الثلاثاء (25 شباط 2020)، عدداً من القرارات بسبب وصول فايروس كورونا إلى محافظة كركوك، بعد تسجيل إصابة أربعة اشخاص قادمين من إيران حاملين الفايروس المميت.
وتضمنت الوثيقة التي تلقتها (بغداد اليوم): "تجهيز الصحة بمولدة سعة (250 كيفي) خلال 24 ساعة، يتولى قسم التخطيط العام وقسم الحاسبات إجراء اللازم فورياً، إضافة الى استحصال موافقة من وزير النفط والصحة على استخدام مستشفى
(k1) مكان للعلاج والحجر فوراً".
وجاء في القرارات التي اُصدرت عن المحافظ: "تعطيل دوام المدارس والجامعات والمعاهد لحين اكمال فرق الصحة وإجراءات الفحص حتى اشعار اخر، ومنع إقامة مجالس عزاء جماعية والافراح لمدة 15 يوماً، إضافة الى فحص القادمين من خارج المحافظة، وتتولى الجهات الأمنية الصيدليات والمذاخر بتوفير الكمامات وعدم احتكارها او غلاء أسعارها".