آخر الأخبار
المعارضة الكردية ترفض تأجيل انتخابات كردستان وتصفه بـ "الانتهاك الصريح" - عاجل السوداني يعلن عن مشاريع مجاري الصرف الصحي وشبكات مياه الأمطار في الانبار السوداني يزور مستشفى الرمادي التعليمي للاطلاع على أعمال إعادة تأهيله الدليمي: زيارة السوداني للأنبار "غير مفاجئة".. وهذه محاورها العراق لوحده يمتلك 9% من احتياطي العالم.. مادة سحرية لتنشيط الزراعة والاقتصاد تنتظر استثمارها

مدرب شباب العراق: طوينا صفحة الدور الاول ولابد من حسم لقاء مصر

رياضة | 25-02-2020, 14:01 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أكد مدرب منتخب شباب العراق بكرة القدم، قحطان جثير، الثلاثاء (25 شباط 2020) أن الفريق طوى منافسات الدور الاول لفرق المجموعة الاولى بالبطولة العربية الجارية في السعودية، بعد التأهل للمرحلة الثانية.

وقال جثير في بيان الموفد الصحفي للبطولة اكرام زين العابدين وتلقته (بغداد اليوم)، أن "الفريق بدأ يتعامل مع تعليمات الملاك التدريبي بالشكل الصحيح، وصحح الاخطاء الدفاعية التي حصلت في المباراة الاولى امام تونس، وان قلة خبرة لاعبي الفريق جعلتهم يرتكبون بعض الاخطاء المهمة في منطقة الجزاء، التي أسهمت في اهدار النقاط بالمباراة الاولى والثانية".

وأضاف، أن "لاعبينا لم يستعدوا بالشكل الصحيح للبطولة نظراً للظروف التي يمر بها العراق، وان البطولة الحالية تعد خير اعداد لنهائيات كاس اسيا للشباب المقبلة، التي تعد مهمة للكرة العراقية نظرا لقوة المباريات مع الفرق المنافسة".
وتابع: "لقد طوينا صفحة الدور الأول، ونستعد لدور ربع النهائي بشكل مختلف، من خلال اعداد اللاعبين بدنياً وفنياً، وتم التأكيد على حسم المباراة المقبلة امام المنتخب المصري من خلال تعاون الجميع، لأن الفريق يمثل مستقبل الكرة العراقية وعليه ان يظهر بالصورة الايجابية في هذا المحفل العربي المهم"
.

ويلتقي في الدور ربع النهائي المنتخب العراقي، نظيره المصري الخميس المقبل، عند الساعة السابعة والنصف عصرا على ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز بنادي الرياض.