آخر الأخبار
رواية عراقية رسمية عن "انفجار كالسو".. ضحية و8 مصابين من الحشد ولا دليل على قصف جوّي بغداد تنتهي من "اتفاقية إطارية" مع أنقرة وتنتظر زيارة أردوغان للتوقيع طقس العراق.. فرص لأمطار خفيفة والحرارة تتجاوز الـ 35 إسرائيل تطالب واشنطن بالمزيد من القذائف والمركبات العسكرية لمواصلة عمليتها في غزة السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة

بالصور.. قطع تقاطع البهو وجسري الحضارات والنصر بالإطارات المشتعلة في الناصرية

سياسة | 25-02-2020, 11:43 |

+A -A

بغداد اليوم-ذي قار

أفاد مصدر أمني من محافظة ذي قار، الثلاثاء (25 شباط 2020)، بقطع تقاطع البهو وجسري الحضارات والنصر بواسطة الإطارات المشتعلة من قبل المتظاهرين في الناصرية.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "المتظاهرين في الناصرية أقدموا على قطع تقاطع البهو وجسري النصر والحضارات وسط المدينة، بحرق الاطارات وعرقلة سير العجلات".

وأشار الى أن "الطلبة في المحافظة توافدوا الى ساحة الحبوبي، مع تجدد الاحتجاجات والتظاهرات في الناصرية"، لافتاً الى أن "الأمور في الناصرية ذاهبة باتجاه التصعيد".

وكان ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، قد أطلقوا، شعارات للتظاهر اليوم، تعبيراً عن رفضهم للمحاصصة السياسية، وإجراء بعض الإصلاحات في النظام العام، وتشكيل حكومة بعيدة عن الضغوطات الحزبية والسياسية، لمحاسبة المتسببين بقتل المتظاهرين، والتمهيد لإجراء انتخابات مبكرة.