آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

محافظ كربلاء يؤكد خلو المحافظة من فايروس كورونا

محليات | 25-02-2020, 00:54 |

+A -A

بغداد اليوم ـ كربلاء

أعلن محافظ كربلاء، نصيف الخطابي، الثلاثاء، خلو المحافظة من اي اصابة بفايروس كورنا.

وذكرت قيادة شرطة كربلاء في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "عقد في مبنى محافظة كربلاء، مؤتمرا صحفيا مشتركا حضره المحافظ نصيف جاسم الخطابي وقائد شرطة المحافظة اللواء أحمد علي زويني ومدير عام صحة المدينة الدكتور صباح الموسوي ومدير المستشفى الحسيني الدكتور صباح الحسيني بخصوص انتشار بعض الشائعات حول انتشار فايروس كورونا في مدينة كربلاء".

ونفى الخطابي، "وجود أية اصابة بفايروس كورونا داخل مدينة كربلاء، لغاية هذه اللحظة"، مؤكداً على "عدم الانجرار وراء الإشاعات التي تبثّها بعض وسائل الإعلام وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي المغرضة".

بدوره أكد قائد شرطة كربلاء والمنشآت اللواء احمد علي زويني، ان "مفارز الشرطة والاجهزة الأمنية اتخذت على عاتقها تعزيز إجراءات دخول الوافدين الى المدينة من خلال التعاون مع مفارز صحة كربلاء لفحص جميع الاشخاص القادمين عبر السيطرات الخارجية".