آخر الأخبار
صيانة الطائرات الامريكية (أف 16) في العراق "مكلفة".. كم تبلغ؟ في ولايته الثالثة.. السيسي يعين نائباً له بالوثيقة.. السوداني يوجه بمعالجة عقود كبار السن النزاهـة: مخالفات في عقد هيئة حقول نفـط ميسان بقرابة (19) مليون دولار الحسابات الفلكية تحسم موعد عيد الفطر

العقوبات المنتظرة بعد الانسحاب.. الزمالك يحمل الحافلة سبب الخسارة امام الاهلي

رياضة | 24-02-2020, 23:33 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أنهى الليتوانى جيديميناس ماسيكا، حكم لقاء الأهلى والزمالك المباراة بعد مرور 20 دقيقة من بدايتها، نظرا لتعذر حضور الفريق الأبيض الذى تعطلت حافلته على كوبرى أكتوبر أثناء ذهابه لخوض اللقاء فى المباراة التى كانت مقررة بينهما باستاد القاهرة والمؤجلة بينهما من الجولة الرابعة للدورى الممتاز.

ومن المقرر أن يقوم حكم المباراة برفع تقرير شامل عن المباراة للجنة المسابقات لاحتساب نتيجة اللقاء لصالح النادى الأهلى.

وأكد مصدر مسئول من لجنة المسابقات أن" العقوبة ستكون عبارة عن خصم 6 نقاط من الزمالك باعتباره منسحبا، أما في حالة ثبوت تعذر حضور الفريق الأبيض لملعب المباراة لأسباب قهرية فسيكون خاسرا اللقاء فقط، أى خسارة 3 نقاط فقط".

وقال عماد متعب المحلل بقنوات أون سبورت إن ما يحدث من مسؤولي الزمالك استخفاف بعقول الناس، مضيفا:،"لو مسؤولي الزمالك مش عايزين يلعبوا يقولوا مش هانلعب".

وأضاف نجم الأهلى السابق، "نفترض أن اليوم هو 28 شباط موعد لقاء الزمالك والترجى التونسى في ذهاب دور الثمانية لدورى الأبطال الأفريقي، هل كان هذا الأمر سيحدث؟"، مشددا على أن" مسؤولى الزمالك يدركون حجم العقوبات التي ستوقع عليهم حال الانسحاب أمام الترجى".

وأشار عماد متعب إلى أن" أزمة لقاء الأهلى والزمالك المتواجدة حاليا تؤخر الكرة المصرية كثيرا، مستشهدا بحديث الحكم الليتوانى الذى كان من المقرر أن يدير اللقاء، وأنه عند عودته لبلاده سيحدث بأثر سلبى عن الكرة المصرية".