آخر الأخبار
البرلمان يكشف موعد التقييم الأول للمحافظين ويحدد الجهة المسؤولة عن الإقالة العراق يصدر أكثر من 99 مليون برميل للنفط خلال شباط الماضي دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد الاستخبارات تحكم قبضتها على عصابة تتاجر بالقطع الأثرية في ديالى رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة

احتسب للريال 7 ركلات جزاء..الكشف عن هوية حكم كلاسيكو الارض

رياضة | 24-02-2020, 19:35 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم تعيين الحكم أنطونيو ماتيو لاهوز لإدارة مباراة الكلاسيكو المنتظرة بين ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد المقبل.

و يستقبل النادي الملكي نظيره برشلونة في ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات الدوري الإسباني بعدما ضاعت الصدارة من الأول لصالح الأخير في الجولة التي تسبق كلاسيكو الأرض.

و سيدير لاهوز كلاسيكو الأول من اذار وسيعاونه جونزاليس جونزاليس من غرفة تكنولوجيا الفيديو المساعد " الفار " في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

و ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن" الضوء سيتسلط على الحكم في الكلاسيكو بعد شكوى سيرجيو راموس قائد الفريق من أداء الحكم هيرنانديز هيرنانديز في خسارة الريال في المباراة الماضية ضد ليفانتي".

و أدار لاهوز 30 مباراة لريال مدريد في الدوري المحلي و حقق الفريق معه 21 فوزاً ، 3 تعادلات و 6 هزائم، و كانت آخر مباراة أدارها للريال ضد أوساسونا والتي فاز بها الميرينجي بهدفين دون مقابل.

و أشهر الحكم من قبل 3 بطاقات حمراء في وجه لاعبي الريال و 4 بنفس اللون في وجه منافسين مع احتساب 7 ركلات جزاء لمصلحة الميرينجي وعدم وجود أي ركلة ضد الفريق.

و تواجدت صافرة لاهوز في 30 مباراة أيضاً لبرشلونة ، فاز الفريق معه في 23 لقاء و تعادل 6 مرات و خسر في مناسبة يتيمة و طرد 5 لاعبين من البارسا و 9 من المنافسين و احتسب 6 ركلات جزاء للبلوجرانا و واحدة فقط ضد الكتيبة الكتالونية.