آخر الأخبار
العراق على موعد مع ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة نجم المان سيتي على رادار سان جيرمان "الاعتداءات ستتوقف".. الأمن النيابية تعلق على تدريب تركيا للقوات العراقية واشنطن تنذر "تيك توك": إما قطع العلاقات مع بكين أو الحظر اسعار الذهب تهبط مع انحسار المخاوف من تصاعد الصراع في الشرق الأوسط

العمل تصدر توضيحاً بشأن تمديد منحة الطوارئ لثلاثة أشهر أخرى

محليات | 24-02-2020, 10:28 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أصدرت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، الاثنين (24 شباط 2020)، توضيحاً بشأن الأنباء التي تحدثت عن تمديد منحة الطوارئ لثلاثة أشهر أخرى.

وقالت الوزارة فيب يان تلقته (بغداد اليوم)، إنها "تنفي تمديد منحة الطوارئ وتدعو المواطنين الى اعتماد مصادرها الرسمية لتلقي الاخبار والمعلومات".

وأضافت، أن "وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تنفي ما تداولته بعض مواقع التواصل من معلومات تشير الى تمديد منحة الطوارئ لثلاثة اشهر اخرى".

وأوضحت الوزارة انها "باشرت باطلاق الوجبة الثالثة من منحة الطوارئ وستكون الاخيرة داعية المواطنين الى تلقي الاخبار والمعلومات من مصادرها الرسمية المتمثلة بموقعها الالكتروني وصفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وأفادت أنباء نُشرت في عدد من وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي، بتمديد منحة الطوارئ التي أطلقتها حكومة المستقيل عادل عبد المهدي، بعد انطلاق الاحتجاجات في الأول من تشرين الأول الماضي، إلى ثلاثة أشهر أخرى.