آخر الأخبار
دبلوماسي إيراني: أمريكا تراقب العلاقة بين طهران وبغداد مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة العراق مقبل على ارتفاع بدرجات الحرارة الممزوجة بموجة مطرية النزاهة النيابية تصدر بياناً بشأن مقترح قانون العقود الحكومية على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين

حالة وفاة جديدة بسبب فيروس ’’كورونا’’ في إيران

عربي ودولي | 23-02-2020, 12:23 |

+A -A

بغداد اليوم- ترجمة

كشفت جامعة مازاندران للعلوم الطبية، في إيران، الأحد (23 شباط 2020)، عن وفاة شخص مصاب بمرض ’’فيروس كورونا’’.

وقالت الجامعة في بيان، ترجمته (بغداد اليوم)، إن "أحد الأشخاص يسكن في العاصمة الإيرانية طهران توفي بسبب مرض (فيروس كورونا)".

وأضافت أنه "تم وضع جثته في المشرحة حتى يتم الإعلان النهائي عن نتائج اختبارات فيروس كورونا لمنع انتشار الفيروس".

وأوضح البيان أن "إحصائيات الإصابة بفيروس كورونا في البلاد يتم الإعلان عنها من خلال وزارة الصحة للاتصالات بعد الاختبارات التشخيصية".

وأعلن وزير الصحة والعلاج والتعليم الطبي الايراني سعيد نمكي، الجمعة (21 شباط 2020)، بان الاصابات المؤكدة بفيروس كورونا في البلاد هي 5 فقط.

وقال نمكي في تصريح نقلته وسائل إعلام إيرانية، إن "الاصابات المؤكدة بفيروس كورونا في إيران هي 5 فقط وتشمل شخصين توفيا واثنين اخرين راقدين في المستشفى في قم حاليا وشخص اخر وهو طبيب ذهب من اراك الى قم".

واضاف، "هنالك 24 حالة مشتبه بها بالإصابة بفيروس كورونا هم الان راقدون في المستشفى، وستتضح النتيجة ويتم الاعلان عنها بعد الحصول على الفحوص المختبرية اللازمة".